بلاك جاك تاجر تمثال نصفي النسب المئوية

عندما تلعب لعبة ورق ، لديك معلومات غير كاملة تستند عليها قرارات المقامرة الخاصة بك. أنت تعرف قيمة بطاقتك واثنين من قيمة بطاقة التاجر. أنت لا تعرف ما هي البطاقة المغلقة للتاجر ، ولا تعرف ما هي البطاقة القادمة من الحذاء. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم استراتيجية أساسية عند اللعب ، يمكنك فقط اتخاذ قرار معين بناءً على المعلومات التي تعرفها.

الاستراتيجية الأساسية

تعتمد استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية على الرياضيات في اللعبة وقد تم اختبارها وصقلها باستخدام محاكاة الكمبيوتر. إذا تم اتباعها بشكل صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل حافة المنزل إلى الحد الأدنى ، والذي عادة ما يكون حوالي نصف بالمائة. عند استخدام استراتيجية أساسية ، اخترت أن تضغط أو تقف أو تضاعف على أساس بطاقتك وبطاقتك. يتساءل العديد من اللاعبين عن النسبة المئوية من الوقت الذي يفشل فيه الوكيل بسبب بطاقة مواجهته. (إذا تجاوزت توزيع الورق بين يديك أو 21 يدًا ، فسيُعرف ذلك بالإفلاس).

سوف يسقط الموزع في كثير من الأحيان مع بعض البطاقات في مواجهة أكثر من غيرها. تحقق من الجدول أدناه. سترى أن أسوأ البطاقات بالنسبة للتاجر هي 5 و 6 ، يليها عن كثب 4. إذا أظهر التاجر 5 أو 6 ، فلديه فرصة بنسبة 42٪ للكسر وفرصة بنسبة 40٪ إذا كان لديه أحد العروض الأربعة. لهذا السبب ، تتضاعف أكثر عندما يعرض التاجر 4 أو 5 أو 6.

إن البطاقات التي يكون فيها الوكيل الأقل إفلاسًا هي ارسالا ساحقا ، 10 و 9. إذا كان لدى التاجر إحدى هذه البطاقات ، فسيكون لها أيضًا ميزة أخرى لأنه يتعين على اللاعب التصرف أولاً. وفقًا للاستراتيجية الأساسية ، يجب على اللاعب الذي يقل عمره عن 17 عامًا أن يحقق نجاحًا إذا كان التاجر يعرض 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو الآس. في حالة انهيار اللاعب ، يفقد يده ، حتى في حالة تعطل الموزع أيضًا ، وبالتالي فإن النسبة المئوية لربح المنازل أكبر من نسبة الإفلاس الموضحة في الجدول.

العب بشكل صحيح

تكسب المزيد من المال عندما يقدم التاجر بطاقة يمكنك مضاعفتها. ومع ذلك ، يجب عليك اتباع القواعد الاستراتيجية الأساسية. يتضاعف العديد من المبتدئين مع توزيع يد من 7 أو 8 على تاجر يحمل بطاقة 5 أو 6. هذا غير صحيح ، وحتى إذا فشل التاجر في 42٪ من الحالات ، فسوف تخسر المزيد من المال إذا لم تفعل ذلك. لا تلعب الاستراتيجية الأساسية.

معرفة نسبة تمثال نصفي تاجر هي معلومات مفيدة. ومع ذلك ، يجب استخدامه فقط لتأكيد القرارات التي تتخذها عند لعب استراتيجية أساسية. إذا لم تكن متأكدًا من الألعاب المناسبة ، فيجب عليك حفظ لوحة الإستراتيجية الأساسية أو اصطحابها معك. بهذه الطريقة تلعب لعبة ورق مع أقل حافة منزل ممكنة.

Close
Secondary Navigation