تعرف كيف تفوز بالروليت

إذا كنت تبحث عن نظام مراهنات يمنحك ربحًا مضمونًا على لعبة الروليت ، فإنك تضيع وقتك دون جدوى. يمكن مقارنة البحث عن استراتيجية رابحة مضمونة بمحاولات اختراع آلة الحركة الدائمة. حتى لو كان هناك شخص ما يبرر وجوده نظريًا ، فإن أي محاولة لإنشاء آلة حركة دائمة لن تقاوم في النهاية قوانين الفيزياء.

نفس الموقف مع لعبة الروليت: لا تهدر الوقت في البحث عن استراتيجية للعبة ستفوز بها الكازينو عبر الإنترنت ، لأن مثل هذه الاستراتيجية لا تجتاز أبسط اختبار رياضي لنظرية الاحتمالات ، على سبيل المثال.

بمعنى آخر ، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها ، سيحافظ ال كازينو اون لاين بالتأكيد على حافته حيث يوجد صفر في لعبة الروليت وهناك نوعان في النسخة الأمريكية من اللعبة. في المدى الطويل ، تبلغ ميزة الكازينو 2.7٪ للروليت الأوروبي و 5.2٪ للروليت الأمريكي.

من المهم أن تعرف أنه إذا كان لديك نظام مراهنات “رابح” ، فلا يمكن لأحد أن يضمن الفوز بنسبة 100 ٪. الحد الأقصى الذي يمكن للاعب الاعتماد عليه هو تقليل فرص بيت المقامرة إلى 2.7٪ (على مسافة طويلة). ومع ذلك ، يمكن لاستراتيجية المراهنة الجيدة زيادة فرصك في اللعبة إلى أقصى حد ممكن ، لكنها لا تمنحك ميزة على لعبة القمار ، لأن هذا مستحيل بشكل أساسي.

كيف يمكنك الفوز في الروليت؟

يمكنك الفوز في لعبة الروليت وقد أثبتت نفسها في الممارسة العملية. ومع ذلك ، فإن الأمر لا يتعلق بنوع من الإستراتيجية السحرية ، بل يتعلق باللعب والحظ بلا عيوب. بالمناسبة ، لا تحتاج إلى الكثير من الحظ للفوز بالروليت ، القليل يكفي.

في النهاية ، وفقًا للإحصاءات ، فإن إجمالي المكاسب لجميع لاعبي الروليت تقل بنسبة 2.7٪ فقط عن مقدار الخسائر. ليس كثيرًا ، فعدد اللاعبين الذين يكسبون المال يساوي تقريبًا عدد اللاعبين الذين يخسرون. لذلك ، لديك دائمًا فرصة لتكون محظوظًا بنسبة 50٪ من لعبة الروليت. ماذا يجب أن تفعل لذلك

Close
Secondary Navigation