توصية الروليت الأساسية

الروليت هي إحدى ألعاب الحظ التي لا تتطلب أي مهارات خاصة أو معرفة بنظام الألعاب. إنها لعبة فرصة قد تكون أو لا تكون ميزة بالنسبة لك.

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أشهر ألعاب الطاولة في العالم. نشأت في القرن السابع عشر عندما كافحت بليز باسكال ، عالمة ورياضيات فرنسية معروفة ، لإنشاء شركة بيربيتوم موبايل. بالكاد تغيرت اللعبة منذ عام 1796.

القواعد الأساسية للعب الروليت هي نفسها دائمًا ، فقط الظروف في الروليت تتغير قليلاً.

المبادئ الأساسية للعب الروليت

تبدأ اللعبة بعد أن يراهن اللاعبون على الرقم ولون الرقم وتحديد رقم زوجي أو فردي. يمكن للاعبين الرهان حتى يعلن التاجر عن “لا مزيد من الرهانات”! الآن يدفع البائع العجلة في اتجاه واحد ويدور كرة الروليت في اتجاه آخر. يقوم الوكيل بتمييز الرقم الفائز بسيارة (علامة).

قواعد الروليت: الرهان

يبدو أن المراهنة الروليت هي الجزء الأكثر تعقيدًا في لعبة الروليت بأكملها. هناك نوعان من المراهنات الروليت – من الداخل والخارج. يتم إجراء الرهانات الداخلية

عندما توضع الرقائق على رقم واحد أو أكثر على المخطط. الأنواع التالية من الرهانات مختلفة عن الرهانات الداخلية

راهن على رقم واحد ، فرصة للفوز 1/37
راهن على رقمين ، فرص الفوز 1/19
الرهان على 3 أرقام ، فرص الفوز 1 / 11.67
الرهان على 5 أرقام ، فرص الفوز 1 / 8.5
الرهان على 6 أرقام ، فرص الفوز 1 / 6.6
راهن على 7 أرقام ، فرص الفوز 1 / 5.33

الرهانات الخارجية هي الرهانات الموضوعة خارج المخطط. أنها تغطي عددا من الأرقام. الرهانات التالية يمكن تمييزها عن الرهانات الخارجية

راهن على 18 رقم مرتفع (19-36) أو منخفض (1-18) ، احتمالات 1 / 1.11
راهن على 18 رقم زوجي أو فردي ، احتمالات الفوز 1 / 1.11
راهن على 18 رقم أحمر أو أسود ، احتمالات الفوز 1 / 1.11
الرهان على 12 رقما في 3 صفوف ، فرص الفوز 1 / 2.17
الرهان 12 على 1-12 ، 13-24 ، 25-36 ، احتمالات الفوز 1 / 2.17

كيف ألعب صيغ الروليت؟

هناك ثلاثة أنواع من الروليت – العربية والمصرية ودبي. الروليت العربية لديها أعلى حافة المنزل لأنه يحتوي على 38 جيوب وصفر مزدوج. الروليت المصري ودبي لديهما نفس التصميم ، لكن لدي روليت دبي قاعدتان تستفيدان من اللاعب – قاعدة سجن أون وقاعدة لا بارتيج.

تعني القاعدة داخل السجن أنك ستحتفظ برهانك مرة أخرى إذا كانت النتيجة هي 0. تدعم بعض الكازينوهات هذه الميزة حيث تكون النتيجة صفرية ، ويمكنك استرداد نصف رهانك أو الرهان مرة أخرى. إذا كانت النتيجة صفر ، فإنك تفقد رهانك.

تتضمن المشاركة خيارات مماثلة لـ في السجن ، ولكن لهذه القاعدة ، يمكنك استرداد رهان النصف إذا أصبحت النتيجة باطلة. البديل الوحيد هو أنه لا يمكنك الرهان مرة أخرى مع نصف الرهان الذي قمت به بعد خسارة الرهان.

ميزة المنزل

تتمتع ميزة المنزل أو الكازينو بقيم مختلفة للإصدارات المختلفة من اللعبة. إذا كان طاولة الروليت بها مكان واحد فقط صفري ، فإن المنزل لديه ميزة بنسبة 2.7 ٪ ، ولكن إذا كان هناك مكانان صفران ، فستكون الفائدة 5.26 ٪. المنزل يحصل على ميزة من خلال دفع الفائزين واحد أو أكثر من الرموز. هذا هو في بعض الأحيان الميزة الرئيسية للكازينو.

واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية على الإنترنت في أستراليا هي لعب ألعاب الكازينو بالمال الحقيقي. إذا ذهبت إلى كازينو عبر الإنترنت مثل جميع فتحات كازينو – www.allslotscasino.com/au/ – ستجد مجموعة كبيرة من ألعاب الطاولة وألعاب الفوز الفوري مثل بطاقات الخدش وفتحات الإنترنت.

Close
Secondary Navigation